languageFrançais

خلاف بين علي معلول والأهلي المصري .. ونادي ران يدخل على الخط

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن هناك خلافا بين علي معلول وادارة نادي الاهلي المصري حول تجديد عقده مع النادي، وبيّن الإعلامي محمد فاروق أن مفاوضات النادي الأهلي شهدت خلافا مع  معلول على المقابل المادي لتجديد عقده .

ويتفاوض الطرفان منذ مدة حول تجديد العقد وقال فاروق، في تصريحات تليفزيونية: ''أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين وهو ما رفضه اللاعب ووكيله جون إداورد في المفاوضات الحالية''.

وأوضح من جانب آخر: ''علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي''.

وفي سياق متصل، كشف تقرير لموقع ''اليوم السابع''  أنّ مسؤولي النادى الأهلى استفسروا من علي معلول عن حقيقة تلقيه عرضاً من رين الفرنسي للانتقال لصفوفه خلال الآونة الأخيرة، حيث أكد النجم التونسى لمسؤولى القلعة الحمراء أن الامر لا يعدو مفاوضات شفهية مع وكيل أعماله.

ويقع تداول أن نادي ران عرض على علي معلول  مبلغ 4 مليون أورو سنويًا.

ويذكر ان علي معلول خاض مع الاهلى 165 لقاء، وسجل 27 هدفا وصنع 50 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدورى المصرى 4 مرات، وعلى السوبر المصرى مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقى مرة، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.