languageFrançais

النادي الصفاقسي يتمسّك بالاتفاق بينه وبين اللاعب المصري عمرو جمال

أكدت الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي، تمسكها بتطبيق بنود الاتفاق الثلاثي القائم بينها وبين الأهلي المصري والمهاجم المصري عمرو جمال  وهو اتفاق تم إبرامه صائفة 2019 بعد أن أصبح هذا اللاعب مطالبا حينها بأداء الخدمة العسكرية في بلاده  وهو ما فرض عليه تأجيل التحاقه بالنادي الصفاقسي على أساس إعارة لموسم  وفق العقد الذي أبرمه مع الابيض والاسود قبل خضوعه الى التجنيد.

 
وينص كتب الاتفاق الثلاثي على تأجيل التحاق عمرو جمال  الى صائفة 2021 باعارة مجانية لموسم من الاهلي الى  النادي الصفاقسي الذي يمتلك هذا الأخير أحقية اشتراء عقده في صائفة 2022.

كما ينص الاتفاق على ان يلتحق عمرو جمال  بالأبيض والأسود انطلاقا  من 1 جويلية 2021 وعلى ان يرسل الأهلي المصري بطاقته الدولية يوم 15  جويلية 2021. ونص الاتفاق ايضا على انه في صورة الاخلال ببنوده فان المهاجم المصري عمرو جمال يكون ملزما بان يدفع الى فريق عاصمة الجنوب غرامة قدرها 300 الف دولار. 

تجدر الاشارة الى ان عمرو جمال قضى الخدمة العسكرية وهو ينشط ضمن نادي طلائع الجيش  كما تجدر الاشارة الى ان النادي الصفاقسي قام بالتنبيه على عمرو جمال للالتزام بالاتفاق قبل المضي في إجراءات التقاضي ورفع شكوى الى الفيفا  والهياكل الرياضية المعنية. 

 فتحي بوجناح