languageFrançais

أمين درمول: هدفي أن أكون واحدا من أحسن اللاعبين في العالم

اكّد نجم المنتخب الوطني التونسي لكرة اليد محمد أمين درمول، في تصريح لموزاييك اليوم الثلاثاء 26 جانفي 2021، تضامن كلّ اللاعبين من أجل الارتقاء بالمنتخب إلى مستويات اعلى.
 

وقد ترجم محمد أمين درمول أقواله من خلال حركة رائعة قام بها اثر مقابلة انغولا امس الإثنين، حيث أهدى جائزة أفضل لاعب في المباراة إلى زميله عصام رزيق.

وفي هذا السياق، قال "عصام يستحق هذه الجائزة أكثر مني،  لقد كان الافضل على الميدان،  تحقيقه لـ 12 هدفا من جملة 12 محاولة هو خير دليل على كلامي".

 

وقد تألق درمول خلال هذه الدورة جلب أنظار الفنيين والملاحظين من مختلف الفرق في العالم وهو ما أكّده اللاعب من خلال قوله "هدفي هو أن أصبح من أفضل اللاعبين في العالم، مثل هذه الأمور أفضل ان لا أخوض فيها علنا،  سوف أعلن قريبا عن وجهتي القادمة على صفحتي الرسمية في فايسبوك و انستڤرام".

 

كما كشف درمول عن حذقه لرياضات إخرى بالاضافة إلى إبداعه في كرة اليد "في فترة الصغر،  كنت أمارس رياضة المصارعة،  لقد ورثت ذلك من والدي الذي كان بطلا لافريقيا في السابق، بالمناسبة أتوجه له بشكري العميق على كل ما قدمه من تضحيات من اجل تاطيري ومساعدتي حتى اصل لما انا عليه اليوم".