languageFrançais

الطاهر صولة: رغم حجم الديون لن نفرط في الجليزة

أكد رئيس المستقبل الرياضي بقابس طاهر صولة في تصريح لموزاييك اليوم 4 ديسمبر 2020، أنّ مستقبل قابس كان يعيش "وضعية صعبة" لغاية الموسم الفارط نظرا لحجم الديون التي ورثها عن الهيئة السابقة والتي قدرت بمليارين.

وهو ما أثر على نتائج الفريق من ناحية الانتدابات بمان ان الجليزة منعت من الانتدابات في فترة المركاتو الشتوي ذكرا في نفس السياق ان هيئته  كانت قد جنبت  النادي النزول  الى القسم الثالث خاصة في موضوع اللاعب "ديالو".

وصرّح صولة أنّ إدارة الفريق الحالية تسعى إلى تدارك نكسات الموسم الماضي وتجازوها، معوّلا على أبناء النادي عند انطلاقة بطولة الرابطة الثانية في انتظار تطعيمها بلاعبين جدد في فترة المركاتو الشتوي.

وتحدّث عن مجهودات كل الذين كانوا ضمن الهيئة سابقا مثل ابن النادي صالح داي وبقية الأعضاء المنسحبين كماهر عبد النبي و محمد غدامسي ومدى تحملهم لمارطون الموسم السابق دون نسيان المساند الأول لفريق الا وهو جماهير الجليزة، معتبرا أنّ من حقهم التسأل حول وضعية النادي ومصيره في ظل حجم الديون.

وختم صولة حديثه قائلا إنّه "لن يرمي المنديل"، وسيواصل إنقاذ الفريق الذي يعتبره قد تجاوز المرحلة الأصعب وسيتخلص من شبح الديون كانت تعيق مستقبل "الجليزة".