languageFrançais

على وقع مباراة الصعود.. باجة تتزيّن بألوان الأولمبي

لا حديث في باجة منذ أسبوع الا عن الأولمبي الباجي ومباراة الصعود أو كما يسميها ''الباجية'' مباراة عودة الدر إلى معدنه باعتبار أن المكان الطبيعي لفريق اللقالق هو الرابطة المحترفة الاولى التي قضى بها الأولمبي حوالي 30 سنة، توج خلالها بكاسين احدها  سوبر أمام النادي الصفاقسي.  

ومنذ صباح اليوم الأربعاء 24جوان 2020 استيقظ الأهالي على واجهات الدكاكين وساحة الاستقلال أمام قصر البلدية وقد تزينت بألوان الأولمبي الباجي، مشهد غاب عن المدينة منذ سنوات قضاها الأولمبي بالرابطة الثانية دون تحقيق العودة إلى الرابطة المحترفة الاولى.  

مستثمران من أبناء باجة أخذا على عاتقيهما نفقات تركيز شاشة عملاقة أمام قصر البلدية لتتمكن الجماهير من متابعة المباراة المنقولة مباشرة على القناة الوطنية الأولى، والتي تدور اليوم بملعب رادس ضد أولمبيك سيدي بوزيد انطلاقا من الساعة التاسعة مساء بدون حضور جمهور.

مبعث التفاؤل في باجة منطلقه أسبقية الأولمبي على منافسه بأربع نقاط تجعل المسافة بين اللقالق والعودة  المنشودة نقطة  فقط إذ يكفي زملاء يسري العرفاوي التعادل  في مباراة  اليوم ليرقص الباجية فرحا  اليوم وغدا وكل الايام المقبلة. ومن هذا المنطلق فقد برمج نفس المستثمرين  حفلا فنيا اذا حسم الامر لصالح الأولمبي  وذلك يوم غد مساء بقصر البلدية يحييه كل من سامارا  والشاب  بشير  ومغني  الراب  علاء  وجنجون وددجي دارك  .

هكذا الأجواء في باجة قبل المباراة وأثناءها وبعدها وما على لاعبي الأولمبي إلاّ تقديم كل ما لديهم وأكثر الليلة في رادس حتى لا تؤجل الفرحة للمباراة الثانية. 

مراسل موزاييك بباجة: إيهاب النفزي