languageFrançais

عودة الدوري الإنقليزي يوم 17 جوان

سيعود الدوري الإنقليزي الممتاز يوم 17 جوان بعد أن توقفت منذ مارس الماضي، وذلك حسب ما أفادت وسائل إعلامية محلية عدة الخميس 28 ماي 2020.

وتم تعليق الدوري الممتاز في 13 مارس بسبب الوباء وكانت المباراة الأخيرة قبل التوقف في التاسع منه بين ليستر سيتي وأستون فيلا (4-صفر)، في وقت كان ليفربول متربعا على الصدارة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين وبحاجة الى الفوز بمباراتين من أصل تسع متبقية ليحسم اللقب الأول له منذ 1990.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم الخميس، أنّ العودة خلف أبواب موصدة ستكون بمباراتين مؤجلتين تجمعان الأربعاء 17 جوان، أستون فيلا بشيفيلد يونايتد، ومانشستر سيتي بأرسنال، على أن تقام المرحلة الثلاثين في نهاية الأسبوع ذاته بين 19 و21 جوان.

وهذا يعني أن أمام الأندية ثلاثة أسابيع فقط لكي تحضر لاعبيها بدنيا من أجل اكمال المباريات الـ92 المتبقية وتتويج ليفربول الذي يملك فرصة حسم اللقب منذ مباراته الأولى التي ستجمعه بمضيفه وجاره اللدود إيفرتون، وذلك في حال خسارة سيتي أمام أرسنال في المباراة المؤجلة من المرحلة الثامنة والعشرين.

ويرى الكثيرون أن الفترة التي تفصل الفرق عن موعد الاستئناف قصيرة جدا، وقد يؤدي هذا الأمر الى الكثير من الإصابات في صفوف اللاعبين.

 

*أ ف ب*