languageFrançais

سيلاس واماجينتوكا ينتحل صفة للاحتراف في أوروبا

ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية اليوم 13 ديسمبر 2019 أن اللاعب الكونغولي لفريق شتوتغارت الألماني سيلاس واماجينتوكا كان قام بعملية انتحال صفة وتغيير اسمه وعمره بهدف الانضمام الى فريق باريس اف سي الفرنسي سنة 2018.

وأضافت الصحيفة أن واماجينتوكا في الأصل هو سيلاس كاتومبا، ويبلغ من العمر 21 عاماً، وذلك حسب تصريحات رئيس النادي الكنغولي الذي باعه إلى باريس في 2018. كما أكد رئيس النادي الكونغولي الذي نشط فيه اللاعب قبل انتقاله الى أوروبا صحة تقرير الصحيفة الفرنسية.

ونفى اليوم نادي شتوتغارت الألماني صحة التقارير حول انتحال مهاجمه سيلاس واماجينتوكا شخصية لاعب آخر من أجل تغيير عمره. وانضم اللاعب صاحب العشرين عاماً الصيف الماضي إلى صفوف شتوتغارت بالدرجة الثانية الألمانية مقابل ثمانية ملايين يورو قادماً من باريس إف سي.

ومن جانبه، أصر رئيس شتوتغارت على صحة هوية لاعبه، وأنه الأخير لن يعلق على المسألة، ويملك المساندة الكاملة من ناديه في تلك القضية. وشارك اللاعب الكنغولي مع شتوتغارت في 12 مباراة الموسم الحالي، ونجح في تسجيل أربعة أهداف و هو ما جعل عديد الأندية الأوروبية الكبرى تهتم بضمه كبرشلونة الاسباني و سيلتيك السكوتلندي.