languageFrançais

فوزي البنزرتي: سنحاول فرض أسلوبنا أمام الترجي الرياضي

قال مدرب الوداد البيضاوي فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي جرت أمس الخميس على هامش ذهاب الدور النهائي لمسابقة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم الذي سيجمع بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي مساء بالرباط (س23) إن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا، وكل منهما سيدافع على كامل حظوظه، مشددا أن مثل هذه المباريات قد تتحكم في نتيجتها جزئيات بسيطة، وهو ما دفعه إلى أن يطلب من لاعبيه عدم ارتكاب أخطاء مجانية.


وأضاف البنزرتي أن الفريق المغربي يتوفر على مجموعة ممتازة تجعله من عمالقة القارة الإفريقية مشيرا إلى أنه "ليس هناك استعدادات خاصة لكل مباراة، بل نعمل مع اللاعبين على المديين المتوسط والبعيد" مع استحضار قوة الترجي الرياضي ذاكرا في هذا الصدد أنه يعرف جيدا 90 في المائة من لاعبيه.


 وابرز أن لاعبيه سيحاولون فرض أسلوبهم أمام الترجي الرياضي والاستمتاع باللعب، حيث طلب منهم خوض الدربي المغاربي بهدوء وبرودة أعصاب وبدون تشنج خصوصا وأن الاستقبال بالمغرب يعد من بين نقاط قوة الوداد لأنه حقق نتائج كبيرة على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.


من جهة أخرى، سجل البنزرتي أن الفريق عاش ضغوطا كبيرة في المباريات الأخيرة ضمن البطولة الاحترافية، غير أنه عاد ليؤكد أن مباريات رابطة الأبطال تختلف كليا عن لقاءات البطولة.
وات