languageFrançais

النادي الإفريقي : الدريري يتّهم .. وعلولو يرد

أثارت تدوينة الناطق الرسمي السابق للنادي الإفريقي علي علولو على فيسبوك جدلا واسعا، حيث اتهم عددا من المسؤولين بالكذب وتقديم معلومات مغلوطة خلال تولي الهيئة التسييرية لمهامها وتعلقت خاصة بملفات صابر خليفة وماركو سيموني وأبوكو.

وعبر علي علولو في فوروم سبور اليوم الخميس 14 فيفري 2019 عن تفاجئه بهذه المعلومات، قائلا إن عقد سيموني تمت صياغته بطريقة الهواة وانطلقت الكارثة منذ يوم تحريره.

 

من جهته، انتقد رضا الدريدي المسؤول السابق في النادي الإفريقي اتهامات علولو، قائلا ' علي علولو لم يستوعب درسه جيدا.. والشعبوية ماكلة الدنيا في الإفريقي..سيدي العزيز، إنت والهيئة متاعك صححتو باش أبوكو يخرج ، وبعد 4 فيفري جاكم عرض للاعب بـ 5 مليارات و400 ألف دينار..'

وتابع قائلا ' انتم حبيتو تجيبو مدرب اخر وانتم طردتو سيموني وجبتو شهاب الليلي..وكان ملف سيموني مقلقكم تو سليم الرياحي يخلصو...'

وفي هذا الإطار، أكد علي علولو ان الهيئة لم تتلق في تلك الفترة أي عرض ولا مراسلة في هذا الغرض، قائلا إن الهيئة التسييرية لا تتلقى دروسا من أي طرف 'وإن كان هناك إثبات فليقدمه'، على حد تعبيره.

وأشار علولو إلى أن ماركو سيموني قام بإرسال تنبيه لإدارة الإفريقي بتاريخ 2 نوفمبر وأمهلها 10 أيام لدفع مستحقاته المالية، في حين أن الهيئة التسييرية تسلمت مهامها بتاريخ 12 نوفمبر وحاولت قدر المستطاع حماية مصالح النادي.