languageFrançais

ماذا في رسالة حسين جنيح إلى رضا شرف الدين؟

كتب حسين جنيح رسالة إلى رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي، قال فيها إنه  بينما كان يحتفل بحفل خطوبته مساء البارحة، "بلغني أن السيد رضا شرف الدين ينال من عرضي و عرض عائلتي في نفس الوقت و بشتى النعوت على موجات اذاعة خاصة اتاحت له هاته الفرصة" وفق قوله.

وتابع حسين جنيح "اريد ان اقول لك سيدي رئيس النجم الرياضي الساحلي ارتقي بنفسك الى مرتبة الرئيس و كن رئيسا لجميع ابناء هذا النادي العريق لأن الرؤساء الكبار يبقون شامخين ولا ينزلون الى منزلة السفهاء التي يريدها لك المرتزقة ممن حولك، فهم يجرونك الى مربع خلق الفتن وهو مصدرهم الوحيد لتبرير كل ما تنفقه عليهم. منذ ان غادرت مكتبك في اخر يوم من مسؤوليتي بعدما ان طلبت مني انت ان اتخلى عن منصبي حيث رفضت انا قبل ليلة مبدأ التخلي عن زياد، اذكرك اني لم أقم و لو بتصريح واحد حتى دفاعا عن نفسي ايمانا مني ان المسؤول مثل الجندي الذي يغادر المسؤولية، يلتزم الصمت و يعود الى ثكنته.
تركتك تتكلم كما تشاء و تقول ما تشاء و تغير كل الحقائق كما تشاء.
اكرر لك ما قلته سابقا، الصفحة طويت و انا لا أؤمن بتداخل المسؤوليات السياسية وخاصة الحزبية و الرياضية معا فمسؤوليتي اليوم التي انخرطت فيها صلب بلدية سوسة لا تمكنني من تحمل اي مسؤولية اخرى.
أذكرك اننا تكلمنا مرات عديدة في الموسم الفارط لما انهالت على فريقنا خصومنا وأذكرك أنني كنت أقول لك في كل مرة اني على ذمة النادي في اي مهمة او ملف بدون مسؤولية رسمية و بعيدا عن الأنظار لكي لا يشكل لك ظهوري قلقا لسياستك النيرة الجديدة.
لكن للأسف ففي كل مرة يتأكد ان سياستك تقتصر على شيطنة كل اللذين عملوا معك في السابق وعلى رمي التهم جزافا على جميع الخلق من جمهور و جامعة و حكومة و اشخاص و عائلات و لاعبين قدامى و حاليين و مسؤولين طالما ذلك يبعد الانظار عنك.
اما انا فيكفيني شرف ما قضيته من وقت على رأس الفريق..."