languageFrançais

سوكاري يمدّد عقده مع النادي الصفاقسي إلى 2021

مدّد اللاعب النيجيري كينغزلي سوكاري  عقده مع النادي الرياضي الصفاقسي لموسمين إضافيين أي إلى موفى جوان 2021  لتتواصل بذلك إقامة هذا اللاعب في عاصمة الجنوب والمستمرة منذ سنة 2015.

وينتهي عقد سوكاري القديم في جوان 2019 وقد كان المدرب الهولندي رود كرول من أكبر الراغبين في بقاء هذا اللاعب مع المجموعة وكان منتظرا أن يتم التمديد له بسنة واحدة لكن الهيئة وتغليبا لمصلحة النادي فاوضت من أجل التمديد لسنتين ونجحت في ذلك رغم التضحيات المالية.

نفط الوسط العراقي يصل إلى تونس 

وصل مساء اليوم الثلاثاء فريق نفط الوسط العراقي الى مطار تونس قرطاج استعدادا للمقابلة التي ستجمعه مساء الأحد القادم بالنادي الرياضي الصفاقسي في ملعب الطيب المهيري بصفاقس لحساب إياب الدور السادس عشر من الكأس العربية للأندية الابطال وضمت تركيبة الوفد العراقي 34 فردا وكان مسؤولو ومبعوثو النادي الصفاقسي في الموعد لاستقبال ضيوفهم والترحاب بهم .
الحكام والمراقبون يصلون يوم الجمعة 

أما فيما يتعلق بطاقم التحكيم المغربي فإنه سيصل تونس يوم الجمعة وهو اليوم ذاته الذي يصل فيه المراقب المصري ومراقب الحكام الليبي عبد الحكيم الشلماني . وتجدر الإشارة إلى أن الطاقم المغربي يتكون من نور الدين الجعفري محكم ساحة والحسن ازاكاو كمساعد أول ومصطفى اكركاض كمساعد ثان وعادل زوراق كحكم رابع.


فتحي بوجناح