languageFrançais

المولدي:رئيسة جامعة المبارزة عاملة فيها زورو..والوزارة شاهد مشفشي حاجة

تحدث فتحي المولدي محامي الأعضاء المستقيلين من جامعة المبارزة في فوروم سبور اليوم الخميس 19 أفريل 2018 عن الأزمة التي تمر بها الجامعة، قائلا إنّه صدم من حقيقة ما يحدث داخل هذا الهيكل الرياضي بعد إطلاعه على الملف.

وأوضح أن الجامعة شهدت استقالة 5 أعضاء ووفاة عضو مؤخرا، متابعا أنّ الـ6 أعضاء المتبقين في المكتب لا يستطيعون اتخاذ أي قرار وأن المكتب سقط آليا وبصفة مبدئية.

وأشار إلى أن الجامعة شهدت جلسة عامة بتاريخ 15 ديسمبر 2017، متابعا ' نقرا في الفصل 55 من القانون الداخلي تصدمت، فهو يشير إلى أنه بإمكان رئيس الجامعة تعيين أعضاء جدد في حالات الشغور.. يعني أنا رئيس جامعة انّجم نعيّن إلّي نحب دون انتخابات، في حين أن قوانين التعيينات المماثلة تم التخلي عنها منذ سنين.. هناك حد أدنى من القانون، هل هي شركة خاصة أم جامعة تونسية مطالبة باحترام أبسط شروط؟

وتابع قائلا ' على الرياضة التونسية السلام..ويبدو أن رئيسة الجامعة عاملة فيها زورو والوزارة شاهد ما شفشي حاجة.. وللأسف عندنا نوارات نورونا في المحافل الدولية لكن رئيسة الجامعة تحب تتنور هيا قبل البنات متاعها، وإذا ما ناقفوش وما نحالوش نعاونو نكونو تخلينا على واجبنا..'

وأضاف ' الجامعة في حاجة اليوم إلى سيف حقيقي، وهيا عالمة بمقولة شد السيف وهيا قابلني ياخي لوحو السيف وقالولها اقعد وحدك واستقالو..'