languageFrançais

لسعد الدريدي:'حبو يقصولي جوانحي'

أكّد المدرب السابق للنادي الرياضي الصفاقسي لسعد الدريدي في برنامج فوروم سبور الخميس 22 فيفري 2018 أن أي مدرب يطمح إلى تدريب نادي عاصمة الجنوب والنجاح معه مبينا أن بدايته مع هذا الفريق كانت جيدة وأكثر من ايجابية خصوصا على مستوى اللعب والنتائج إلا انه اثر فترة راحة البطولة تغير العديد من الأمور.


وأوضح ضيف فوروم سبور أنه عاد بأدباشه من صفاقس إلى تونس قبل مباراة ترجي جرجيس بأسبوع إضافة إلى عودته إلى تونس العاصمة عبر الطائرة اثر انتهاء المباراة دون أن يعلم بقرار إقالته مؤكدا أن تدريبه لفريق كبير لا يعني التنازل عن مبادئه مهما كان اسم النادي على حد قوله.


وأشار المدرب السابق للنادي الصفاقسي لسعد الدريدي أنه طالب الهيئة المديرة بتغيير النزل وتوفير منحة للاعبين لأنها مصدر تحفيز لهم .


وتحدث ضيف فوروم سبور عن حديث متداول بخصوص الأجواء داخل الفريق لا أساس له من الصحة مستنكرا في الوقت نفسه صمت المسؤولين عن ذلك وعدم الدفاع عنه ودحض هذه الأقاويل وتكذيبها.


 وشدد المدرب لسعد الدريدي على أنه مقتنع بكل ما قدمه للنادي الرياضي الصفاقسي مشيرا إلى أنه احترم كل ما تضمنه العقد الذي وقّعه مع الفريق إلا أنه لا يمكن أن يكون تابعا ولا يسمح لأي شخص بأن يتدخل في عمله واختياراته.


وأكّد الدريدي أن لاعبيه لم يتحصلوا على منحة إلا اثر انتصارهم على الملعب التونسي الأمر الذي اثر على نتائج الفريق ومردودية اللاعبين على الميدان.


 وأكّد الدريدي أن تدريب النادي الصفاقسي ولو ليوم واحد شرف كبير له ولأي مدرب إلا أنه لا يمكنه تقديم تنازلات ويتحمل مسؤولية قراراته واختياراته ولا يرضخ للإملاءات  مؤكدا أنه ذهب للنادي الصفاقسي في كلمة متاع رجال ولم يذهب لنادي عصامة الجنوب لإرضاء أشخاص وإنما لإرضاء جماهير الفريق إلا أنهم ''حبو يقصولو جوانحو'' على حد قوله.