languageFrançais

أبطال أوروبا : التعادل يحسم لقاء ريال مدريد وبوروسيا دورتموند


انتهى اللقاء الذي جمع فريق 'بوروسيا دورتموند' بريال مدريد مساء اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين في لقاء مثير ضمن منافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


وافتتح كريستيانو رونالدو التسجيل لفائدة الريال في الدقيقة 17، وأضاف الفرنسي رافييل فاران الهدف الثاني في الدقيقة 68، فيما أمضى هدفي بوروسيا دورتموند الغابوني أومبايونغ في الدقيقة 43 واندريه شورله في الدقيقة 87.


وحقق نادي جوفنتوس فوزا عريضا على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي بنتيجة 4 أهداف دون مقابل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وأحرز رباعية جوفنتوس كل من ميراليم بيانيتش في الدقيقة 24، قبل أن يضيف غونزالو هيغواين الهدف الثاني في الدقيقة 31. وأمضى  باولو ديبالا الهدف الثالث في الدقيقة 57،  قبل أن يختتم البيانكونيري أهدافه في الدقيقة 85 .

كما كان الفوز حليف 'ليستر سيتي'  بعدما سجل إسلام سليماني هدف الفوز على ضيفه بورتو اليوم الثلاثاء.ويتصدر ليستر المجموعة السابعة بست نقاط بفضل ضربة رأس قوية من سليماني في الشوط الأول.


وضمن المجموعة الخامسة، حقق فريق توتنهام الإنجليزي فوزا مهما على مضيفه تسيسكا موسكو الروسي بنتيجة هدف دون رد  في ثاني جولات دوري المجموعات.
 

صورة من الأرشيف (الأنترنت)