languageFrançais

الكاف تطمأن النجم بخصوص الوضع الأمني في جمهورية الكونغو الديمقراطية

أكّد المدير التنفيذي للنجم الرياضي الساحلي حسين جنيح في تصريح لموزاييك الخميس 22 سبتمبر 2016 أن الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قد راسلت فريق جوهرة الساحلي وطمأنته بخصوص الظروف الأمنية في جمهورية الكونغو الديمقراطية.


وبين جنيح أن ادارة النجم الساحلي قد اتخذت جميع الاحتياطات الامنية من خلال الاتصالات على مستوى وزارة الخارجية التونسية والكونفدرالية الافريقية لكرة القدم مشيرا إلى أنهم سيتحولون يوم غد الجمعة بداية من الساعة التاسعة صباحا انطلاقا من مطار المنستير الدولي في رحلة خاصة الى "لوبومباشي" حيث يخوض لقاء اياب نصف نهائي كاس الاتحاد الافريقي لكرة القدم امام "تي بي مازمبي" الكونغولي يوم الاحد 25 سبتمبر الجاري انطلاقا من الساعة 15 و 30 د بتوقيت تونس.

وكان النجم الساحلي (حامل اللقب) قد تعادل مع مازيمبي الكونغولي بنتيجة 1-1 في لقاء الذهاب بسوسة حيث سجل حمزة الاحمر (20) هدف النجم الساحلي وروجي اسالي (52) هدف مازمبي.

يذكر ان ممثل كرة القدم التونسية انهزم في لقاء السوبر الافريقية امام "تي مازمبي" حامل كاس رابطة الابطال الافريقية في نفس ملعب "لوبومباشي" بنتيجة 2/1 في شهر فيفري الماضي.

وعهد الاتحاد الافريقي لكرة القدم الى الحكم الزامبي "جاني سيكازوي" ادارة مباراة الاياب للدور نصف النهائي بمساعدة الانغولي جيرسون ايمليانو دوس سانطوس و الايرتري بيرهي اوميكائيل.