languageFrançais

ماركو سيموني:أطمح في تحقيق أول لقب في مسيرتي التدريبية مع الافريقي

وصل اليوم الثلاثاء 18 جويلية 2018 إلى تونس المدرب الجديد للنادي الإفريقي ماركو سيموني الذي خص موزاييك اف ام بحوار حصري تحدث فيه عن أهدافه مع النادي الإفريقي وأكد أنه قدم لتحقيق أول لقب في مسيرته التدريبية.


وقدّم سيموني تجربته التدريبية للجماهير، مؤكدا أن الإشراف على حظوظ الإفريقي هي "التجربة الأهم في مسيرته كمدرب" خاصة أنه نجح سابقا في تحقيق هدفه حين أشرف على موناكو الفرنسي، وتمكن من إنقاذ الفريق من النزول.


وقدّم سيموني الاطار الفني الذي سيكون معه والمتكون من المساعد اندراي ليغووري والذي سبق له العمل مع المدرب رافايال بينيتاز في نابولي الايطالي، في حين سيشغل باتريك لاغان خطة معدّ بدني وقد عمل سابقا في موناكو، إضافة إلى مدرب الحراس الايطالي ستيفان بوراتو الحارس السابق لموناكو واولمبيك مرسيليا الفرنسيين.


أما في حديثه عن الرصيد البشري للإفريقي، قال سيموني إنه سيشرف على أول حصة تمارين يوم الجمعة 21 جويلية 2017 وستنطلق التمارين بحضور 35 لاعبا بما فيهم المنتدبون الجدد والعائدون من الإعارة وعدد من الشبان. وسيتولى تقييم الرصيد البشري ومنح الفرصة للجميع لإثبات جدارتهم باللعب مع الإفريقي.

وأضاف المدرب الجديد للنادي للإفريقي أن إشرافه على الفريق يذكره بتجربته كلاعب مع ميلان الايطالي، خاصة أنه كان يلعب كل المباريات أمام 80 ألف متفرّج، وقد شاهد جمهور الإفريقي الذي طالما كان حاضرا لمساندة الفريق وشغفه الكبير بالنادي وبكرة القدم.


مكي العوني