languageFrançais

نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية.. محط أنظار العالم

تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم 28 ماي 2016 إلى ''ميلانو'' وتحديدا إلى ملعب ''سان سيرو'' أين سيدار نهائي كأس رابطة الأبطال الأوروبية بين ريال مدريد وجاره أتلتيكو في اعادة لنسخة نهائي 2014 التي فاز بها الريال بنتيجة 4-1.


ويطمح الريال الى ضم الكأس عدد 11 في تاريخه، فيما يسعى أتليتيكو إلى الثأر من خسارة 2014 وضمان أول كأس له في هذه المسابقة.


المباراة تنطلق عند الساعة 19.45 وسيتم عرضها عبر عديد القنوات على غرار قناة ''بيين سبور'' وقناة  ''آز دي آف '' الألمانية.


وعبّر نجم الريال ''كريستيانو رونالدو'' في حوار تلفزي قبل أيام عن استعداه وجاهزيته للنهائي الذي سيقدم خلاله أداء أفضل من نهائي 2014، معتبرا أنه كان في حالة بدنية سيئة في تلك الفترة. 


من جانبه أكّد مدرب أتلتيكو ''دييغو سيميوني'' خلال مؤتمر صحفي أمس الجمعة أنّ المباراة لن تكون مباراة ثأر بل سيسعى من خلالها الفريق إلى الفوز بالكأس مهما كان المنافس"، فيما عبّر اللاعب ''فرناندو توريس'' عن تحمسه للمباراة معتبرا أنّها "مباراة الحياة''.

 

وسيشهد هذا النهائي مفاجأت فنية حيث سيحضر في ملعب ''سان سيرو'' المغني الأوبرالي الإيطالي الشهير ''أندريا بوتشيلي''، وكذلك المطربة الأمريكية ''إيلشيا كيز''، والشهيرة بأغاني البوب والجاز.


أما المفاجآة الأخرى فسوف تتمثل في عمل خاص من قبل الفنان التشكيلي ''ماركو لودولا'' بعنوان "ابن عمي" والذي سيكون عبارة عن تجسيد لضربة الرأس الشهيرة التي وجهها زين الدين زيدان لـ''ماركو ماتيراتزي''.