languageFrançais

رئيس مولدية بوسالم: فوزنا ببطولة إفريقيا ليس صدفةً..

أكد رئيس مولدية بوسالم مصباح المحمودي، اليوم الخميس 25 ماي 2023، أثناء استضافته في برنامج "فوروم سبورت"، أن الإنجاز الذي حققه فريقه بالتتويج ببطولة إفريقيا للأندية البطلة للكرة الطائرة، كان بمثابة حلم صعب المنال.

وأبرز أنه وبتتالي المباريات خلال البطولة، أصبح الفريق مؤمناً بإمكانياته وبقدرته على التتويج وحصد هذا اللقب التاريخي أمام أحد عمالقة اللعبة في القارة السمراء.

كما أوضح أن التتويج لم يأتي صدفةً بل جاء بعد عمل شاق على امتداد السنوات الأخيرة، رغم محدودية الامكانيات المادية واللوجستية التي لم تقف حاجزاً في وجه هذا الإنجاز. 

وشدد على أن الفريق قدم مستوى تكتيكياً عال وانضباطاً داخل الميدان وقوة شخصية كبيرة، خاصة خلال المباراة النهائية أمام الزمالك المصري حيث عاد الفريق من بعيد وفاز بالمباراة، بعد أن كان منهزماً بشوطين دون رد.

وأهدى رئيس مولدية بوسالم هذا الإنجاز إلى الشعب التونسي بصفة عامة وجماهير رياضة كرة الطائرة بصفة خاصة، مشيدا بأداء الفريق والمدرب طوال فترة البطولة، مضيفا أن الجميع تكاتف حتى تحقق هذا الإنجاز.

وقال إن ميزانية الفريق خلال الموسم الرياضي الماضي بلغت 300 ألف دينار، فيما بلغت مصاريف المشاركة في بطولة إفريقيا 40 ألف دينار.

من جهة أخرى، أكد أنه سيواصل دعم الفريق من أجل تعزيز هذا الإنجاز وحصد تتويجات أخرى، قائلاً إنه سيعمل مستقبلاً على بعث فريق نسائي لكرة الطائرة في جهة بوسالم.