languageFrançais

مستقبل سليمان: أمين ليبرسو رئيساً للهيئة التسييرية الوقتية

انعقدت مساء اليوم الجلسة الانتخابية الاستثنائية لمستقبل سليمان وتم خلالها تلاوة التقريرين الادبي والمالي  للفترة الممتدة بين 1جويلية 2022و20مارس 2023 والمصادقة عليهما بالاجماع.

كما عرض مراقب الحسابات تقريره الخاص بالتدفقات المالية والمصاريف التي بلغت خلال فترة 9اشهر 907 مليونا و403 دينارا و199مليما في حين كان مجموع المداخيل 923 مليونا و905 دينارا و977 مليما لتفرز الموازنة الماليةفائضا يفوق 16الف دينار.

وقد تم افتتاح الجلسة بقراءة الفاتحة على روح رئيس النادي السابق رضا خلفة تلتها تلاوة برقية مساندة وتضامن مع وليد جلاد  رئيس الجمعية الموقوف ...وشدد المنخرطون والاحباء خلال تدخلاتهم على ضرورة لم الشمل  والتحرك لتوفير الموارد المالية الضرورية لصرف مستحقات اللاعبين وتحفيزهم اضافة لاعداد المستقبل بمنح الفرصة للاعبي النخبة  المتالقين كما دعا المتدخلون الى المسارعة بفتح ملفي غسان المحرصي ووسيم النغموشي .

رئيس الهيئة التسييرية الوقتية محمد أمين ليبرسو أعترف في تصريح لموزاييك بصعوبة الظرف التي تمر به الجمعية داعيا كل الأحياء لدعم ومساندة الجمعية معنويا وماديا مؤكدا ان اهداف هيئته تتركز اساسا في ضمان البقاء وتوفير الموارد المالية الضرورية للمرحلة القادمة من خلال التعويل على مساهمات الأشهار والمؤسسات الاقتصادية التي دأبت على دعم مستقبل سليمان متمنيا الفرج القريب لرئيس الجمعية وليد جلاد .

خالد الهرقام