القائمة

الإفريقي:هيئة الحكماء تقبل استقالة هيئة العلمي وتعلن جملة من الاجراءات

أعلنت لجنة الحكماء بالنادي الافريقي عن قبول استقالة هيئة يوسف العلمي بعد تلقيهم لاستقالة جماعية للهيئة المديرة الحالية، كما أعلنت اللجنة الحكماء عن جملة من الاجراءات والخطوات، وفي ما يلي نص البيان: 

''إن أعضاء هيئة الحكماء التابعة للنادي الإفريقي بعد تلقيهم استقالة الهيئة المديرة الحالية وبعد تدارس الوضع العام للنادي على المستوى الإداري والرياضي والاطلاع على القانون الأساسي للجمعية وخاصة الفصلان 46 و 65 تقرر ما يلي :

* أولا: قبول استقالة الهيئة المديرة الحالية .

* ثانيا : تسمية الهيئة المديرة المستقيلة رئيسا و أعضاء كهيئة تسييرية لها كل الصلاحيات القانونية للهيئة المديرة المنتخبة و ذلك منذ تاريخ تقديم استقالتها إلى حين انعقاد جلسة عامة انتخابية و انتخاب هيئة مديرة جديدة . مع التأكيد على اكساء جميع أعمالها – على تنوعها واختلافها – منذ الإعلان عن استقالتها بالمصادقة والنفاذ كل ذلك كيفما جاء بأحكام القانون الأساسي للنادي الإفريقي . 

* ثالثا: ندعو الهيئة المديرة لتكوين لجنة الانتخابات عملا بمقتضيات الفصل 77 من القانون الأساسي حتى يتسنى لهذه اللجنة مباشرة مهامها طبقا للفصل 49 من القانون الأساسي.
ونثمن العمل الجاد على المستوى الإداري و المالي الذي قامت به الهيئة المديرة الحالية منذ توليها لمهامها في ظروف عصيبة مر بها النادي الإفريقي قبل الجلسة العامة الانتخابية.

وندعو جميع الأحباء الالتفاف حول الجمعية حتى يبقى النادي الإفريقي دوما منارة في سماء الرياضة''.