languageFrançais

النادي الصفاقسي: مجموع الخطايا المالية.. والتوجّهات المستقبلية

عقد عبد العزيز المخلوفي رئيس اللجنة العليا للدعم بالنادي الرياضي الصفاقسي اليوم الجمعة 30 سبتمبر 2022 اول اجتماع للمكتب الموسع للجنة بحضور عدد من مسؤولي الهيئة التسييرية  ومن شبكة السوسيوس ومن رجال الأعمال الداعمين للفريق  وشكلت هذه الجلسة فرصة للخوض  في الوضعية المادية للفريق والخطايا المستوجب سدادها للفيفا من أجل رفع عقوبة المنع من الانتدابات وتم حصر مبلغ الخطايا إلى حدود  26 أوت 2022 بحوالي 4,542 مليون دينار  والمبلغ المتبقي للسداد إلى يوم 29 سبتمبر 2022 يناهز 2,557 مليون دينار .

وأكد المخلوفي على أهمية التواصل البنّاء والعمل المشترك ببن كل المتدخلين في حياة النادي مجددا رغبته في انخراط اكبر عدد ممكن من رجال الأعمال ومن داعمي الفريق ليتمكن النادي من رفع قرار المنع من الانتدابات.
 
وخلال الاجتماع قدمت اللجنة العليا للدعم مقاربتها الجديدة من أجل تأمين موارد قارة وثابتة للنادي وهي مقاربة ترتكز على الدفع وتفعيل مشاربع استراتيجية غير مكلفة ولا معقدة ودعم المشاريع القائمة ومنها ''سي اس اس موبيل'' و''سي اس اس ستور'' و''سوسيوس المؤسسات ''.

وعلى صعيد آخر، كشفت اللجنة العليا للدعم أنها توشك على إمضاء اتفاقيات شراكات جديدة تمكن من توفير عائدات قارة إضافية لخزينة النادي وهي تحتاج إلى انخراط الجمهور للنادي الرياضي الصفاقسي  فيها .

وأشارت اللجنة العليا للدعم إلى انها ستولي عناية كبيرة لموضوع الاستشهار والبحث عن مستشهرين كبار على الصعيد الدولي إلى جانب العمل على مشاربع أخرى تؤمن ديمومة الفريق.

وشدّد عبد العزيز المخلوفي رئيس اللجنة العليا للدعم في الختام على أهمية تظافر جهود كل هياكل النادي معا ومضاعفتها من أجل رفع التحديات العاجلة وبناء مستقبل أفضل للنادي، وفق تعبيره.

فتحي بوجناح