languageFrançais

لطفي الرويسي : 'جماهير الإفريقي ضحّت كثيرا وأتمنى أن تقبل اعتذاراتنا'

أكد مدرب النادي الإفريقي لطفي الرويسي في تصريح بعد هزيمة فريقه ضد النجم الساحلي في الجولة الخامسة من مرحلة التتويج أنه يتفهم غضب الجماهير و موقفها بعد نهاية المقابلة. 

وقال الرويسي في تصريح لموزاييك بعد المباراة "لم يكن لدينا خيارات كبيرة، و تغيير التشكيلة و مراكز بعض اللاعبين في مقابلتنا ضد النجم الساحلي كان أمراً مفروضاً بالنظر لكثرة الغيابات والإصابات.." 

وتابع لطفي الرويسي قائلاً "أنا ابن النادي الإفريقي، أنا لاعب قديم في الفريق و أنا من جمهور النادي.. أتفهم غضب الجماهير.. لديهم الحق في التعبير عن غضبهم و نحن لم نكن أيضاً راضين عن المردود، لكننا كنا نستحق على الأقل التعادل في مباراة اليوم.." 

وأضاف مدرب النادي الإفريقي "أطلب من جماهير الإفريقي الاعتذار و أتمنى أن تقبل ذلك، جمهور النادي الإفريقي قام بتضحيات كبيرة في الفترة الأخيرة و شاهدنا كيف هبّت الجماهير من أجل دعم النادي مادياً.." 

يذكر أن النادي الإفريقي كان قد انهزم اليوم الأربعاء 18 ماي 2022 بهدف لصفر و هو ما جعل هيئة الفريق تقرر إنهاء علاقتها التعاقدية مع المدرب منتصر الوحيشي و تعيين مساعده لطفي الرويسي للإشراف على فريق الاكابر في الفترة القادمة.