languageFrançais

النادي الصفاقسي: أكثر من 7 مليارات لرفع عقوبة المنع من الانتدابات

تعقد الهيئة التسييرية الوقتية للنادي الرياضي الصفاقسي اجتماعا في حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الخميس 24 مارس 2022 بسوسة لاستعراض الوضعية المالية الحالية للفريق سواء من ناحية الخطايا والعقوبات المستوجب دفعها لرفع عقوبة الحرمان من الانتدابات أو من ناحية المستحقات المستوجبة للجامعة التونسية لكرة القدم.

كما سيتم استعراض تقرير اللجنة القانونية يقدمه نائب الرئيس عماد المسدي بخصوص المفاوضات مع الأطراف التي تطالب بأموالها كالمدربين واللاعبين الذين رفعوا قضايا إلى الفيفا وكذلك استعراض تقرير عن حصاد حملة *رجعت الروح * .

واجتماع اليوم من المنتظر أن يتطرق الى أزمة نتائج الفريق ويتولى رئيس فرع كرة القدم زهير الخراط تقديم تقرير عن الاجتماع الذي عقدته مساء امس لجنة كرة القدم.

7 مليارات ونصف لرفع عقوبة المنع من الانتدابات ومليار ونصف للجامعة

وأكدت مصادر بالهيئة التسييرية للفريق لمراسل موزاييك في صفاقس أن الديون المستوجب دفعها في الوقت الحالي للفيفا تبلغ 4 ملايين دينار وأن هذه المبالغ سترتفع في نهاية جوان إلى حدود 7 مليارات ونصف ومتى تم الدفع سيتم رفع عقوبة الحرمان من الانتدابات لنادي عاصمة الجنوب،

ومن ناحية اخرى، فإن المستحقات المستوجبة لفائدة الجامعة التونسية لكرة القدم تناهز المليار النصف.

لا تغييرات منتظرة حاليا في الإطار الفني او اللاعبين

وليس منتظرا أن يفضي اجتماع الهيئة التسييرية للفريق مساء اليوم بسوسة إلى اتخاذ قرار بالقطيعة مع الاطار الفني أو إحالة بعض اللاعبين ليكونوا خارج الخدمة، لكن منتظر أن يتم تحميل المسؤوليات من أجل التدارك وتعديل الأوتار والمحاسبة.

فتحي بوجناح