languageFrançais

لن يكون جاهزاً في مارس.. ماذا يحصل في ملعب سوسة ؟

كشف مراسل موزاييك في سوسة نجيب المجريسي اليوم الخميس 17 فيفري 2022، أثناء مداخلته في "فوروم سبورت"، أن شاحنات وصلت اليوم إلى ملعب سوسة الأولمبي و بدأت في إزالة جزء من تربة أرضية الملعب و و تعويضها بنوع آخر من الرمال لتصبح بذلك أرضية الميدان خليطاً من الطين الغير صالح للاستعمال. 

وأضاف مراسل موزاييك أنه تم في وقت سابق إعلام بلدية سوسة بأن التربة الموجودة في ملعب سوسة غير صالحة و أنه في صورة تهاطل الأمطار فسيصبح الملعب غير قادر على استضافة مباريات في كرة القدم، و هو ما يعني غلقه من جديد. 

من جهة أخرى، أكد مراسل موزاييك في الجهة أن الانتهاء من أشغال الملعب و افتتاحه من جديد لن يكون لا في شهر مارس و لا في شهر جوان مثل تم الاعلان عن ذلك سابقاً، مشيراً أن الملعب لن يكون جاهزاً قبل شهر سبتمر القادم، في أفضل الحالات، و في صورة توفر الإرادة. 

كما أكد مراسل موزاييك في مدينة سوسة أن حالة من الغليان تشهدها جماهير النجم الرياضي الساحلي لأن الفريق تضرر ماديا و رياضياً جراء تواصل إغلاق الملعب و بطئ نسق الاشغال الخاصة به. 

على صعيد آخر، كشف مراسل موزاييك بالجهة أن المقاول المكلف ببقية الأشغال قد أتم مهمته على أحسن ما يرام، غير أن إنارة الملعب لم يتم الانتهاء من صيانتها بشكل كامل، في انتظار الانتهاء أيضاً من أشغال التعشيب و التي تشكّل أكبر تحدي.