languageFrançais

بطل فيلم'فرططو الذهب':الأكيد فما شكون باش يكرهني وفما شكون باش يحبني

هو أول دور له في السينما ليقترن إسمه بالبطل الرئيسي  لفيلم 'فرططو الذهب للمخرج التونسي عبد الحميد بوشناق الذي يعرض ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة في الدورة 32 إنه الممثل محمد السويسي الذي عبر في تصريح لموزاييك الانثين غرة نوفمبر 2021 عن شعوره بالخوف  والقلق من مدى تقبل الجمهوري التونسي الذواق والصعب جدا والمغروم بالسينما لدوره في الفليم في العرض الاول عشية اليوم  بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة بالعاصمة قائلا" حايف و الأكيد فما شكون باش يكرهني وفما شكون باش يحبني ".

 

 وأضاف محمد السويسي أن دوره معقد يجمع بين الشخصية الصعبة والحساسة في الوقت ذاته وهي صورة أراد عبد الحميد بوشناق إيصالها مشيرا الى أنه محظوظ بالعمل مع هالة عياد وبما قدمه له من نصائح الممثل الكبير فتحي الهداوي قائلا إن الفيلم هو  حلمة حاول من خلالها بذل مجهود كبير لإيصال شخصية معز في السيناريو مضيفا انه قدم الفيلم بتلقائية و بمجهود كبير ويتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور مشيرا الى تأثره بفقدان زميله الممثل نجيب بن خلف اللهّ.  

وحول الموسيقى التصويرية لفيلم 'فرططو الذهب' قال حمزة بوشناق أن الرهان ذو مذاق خاص بعيدا عن علاقة الإخوة مع مخرج العمل عبد الحميد بوشناق مضيفا أن شخصية معز مسته كثيرا وحاول أيجاد موسيقى تصويرية مصاحبة تضيف للشخصيات .

 

وأضاف أن فريقا كاملا عمل بحب في إنتاج فيم "فرططو الذهب" من  ممثلين وموسيقى تصويرية وتقنين ومسؤولين عن الديكور والملابس .... مؤكدا انه محظوظ بان المخرج قريب منه بالتالي ساعده في اختيار المقاطع الموسيقية  بالفكرة التي قدمها عن محتوى الفيلم كما أحسن توزيعها  على كامل الفيلم بحسب حالات الممثلين والأدوار بطريقة فيها انسجام كبير جدا.

 

 

 حوار : هناء السلطاني

تصوير ومونتاج: هيثم الشريف