القائمة

عودة الحياة لقاعات المسرح..

أعلن مسرح أوبرا تونس اليوم الجمعة 24 سبتمبر 2021 عن عودة نشاطه الثقافي والفني بعد انقطاع دام لاشهر بسبب جائحة الكورونا المستجد، لتعود الحياة من جديد لقاعات المسرح.

وبهذه المناسبة يقترح مسرح اوبرا تونس على جمهوره باقة من العروض الفنية المتميزة ابتداء من غرة أكتوبر القادم حيث ستكون البداية مع مسرحية روميو وجوليات للكوريغرافي لوكا بروني بداية من الساعة السابعة مساء.

وسيتم يوم السبت 2 أكتوبر تقديم عرض نوالة للفرقة الوطنية للفنون الشعبية على الساعة السادسة مساء كما سيكون عشاق المسرح على موعد مع الاوركسترا السمفونية بتونس يومي 3 أكتوبر مع عرض / الى ما بعد الزمن بداية من الساعة الخامسة مساء، و8 أكتوبر مع عرض موزار انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.

كما يتجدد الموعد يوم 9 اكتوبر من خلال عرض مسرحية كابوس انشتاين للمخرج انور الشعافي ونص كمال العيادي كينغ على الساعة الخامسة الى جانب عرض نيو تراد من انتاج الفرقة الوطنية للموسيقى وهو يجمع كل من الفنان اسكندر بن عبيد على الة الكلارينات والفنان كمال الطاغوتي على الة الناي.

وأكد مسرح اوبرا تونس على ضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي للدخول لقاعة المسرح مشددا على ضرورة الاستظهار بشهادة التلقيح المستكمل وارتداء الكمامة داخل القاعات .

*وات