languageFrançais

العربي المازني: أنا صاحب فضل على هذا البرنامج..

قال الكوميدي العربي المازني في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 12 جوان 2021 إنّ انسحابه من برنامج ''أحنا الكل في الكل'' سيكون نهائيا ولن يمنحهم فرصة ثالثة، حسب تعبيره.

وأضاف "انسحبت ثم عدت لكن في ظل عدم وجود ضمانات خيرت المغادرة مجددا لكن دون عودة هذه المرّة"، متابعا أنّ الإشكال يتمثّل في عدم حصوله على مستحقاته الماديّة كاملة.

وأشار المازني إلى أنّه لم يتعامل بالعقود مع فريق عمل البرنامج المذكور لأنه يرفض الذهاب للتقاضي في حال حدوث أي خلاف، وأنه يخير الإنسحاب على الذهاب إلى المحاكم، حسب تعبيره.

وشدّد العربي المازني على أنّه "صاحب فضل كبير على البرنامج لأنه أحد مؤسسيه والجميع يعرف ذلك ويعلمون انه عمل بجد وكان الاكثر تضحية وتدخل حتى في حل مشاكل وخلافات بين الكرونيكورات". 

وأقرّ أنّه تعهد لنفسه ولفريق إعداد البرنامج أن لا يخوض في الكواليس وتفاصيل الخلاف وأن لا يشاهد أي حلقة مستقبلا، قائلا "خاطر تغششت وغاضتني روحي منهم الكل ولا واحد فيهم قال تحيّة للعربي المازني ... مانيش محتاج اما انسانيا ومن باب العشرة حقهم يشكروني".

انتظروني في مسرحية وبرنامج تلفزي جديدين

وعن أعماله الجديدة، كشف العربي المازني أنّه بصدد الإعداد لتقديم برنامج بعنوان "ما دايم والو" الذي سيقدم قصة اشخاص قضوا فترة طويلة في السجن، متوجها بالشكر لكلّ من معتمد ولاية منوبة ومدير عام السجون اللذين قدّما له الكثير من المساعدة.

كذلك أكّد أنّ مسرحيته "تموت لهنا'' جاهزة وهي المسرحية الثالثة في مسيرته من إخراج صابر الخميسي.