languageFrançais

وديع مراد: قريبا جزء ثاني من أغنية قمر الزمان.. بعد 14 سنة

تحدث الفنان وديع مراد في حوار لبرنامج بنة الأف أم على موزاييك اف ام، اليوم الأربعاء 7 أفريل 2021 عن لأغنيتة الجديدة التي صدرت اليوم بعنوان "حلاكي مو ينتسى " ، كما تحدث عن صدور جزء ثاني من أغنية يا قمر الزمان قريبا وأشار إلى أسباب غيابه.

وبخصوص اللهجة المستعملة في العمل الجديد، قال وديع مراد إنها بلهجة البلدة التي ترعرع فيها "القامشلي " والتي تقع شمال سوريا، وإنه بعد 20 سنة لأول مرة يوظفها في احدى أغانيه  وبخصوص لحن العمل أشار إلى استعمال  " التكنو " وأهمية مواكبة العصر والتجديد .
وأما عن سر نجاح أغانيه القديمة )لاتنحني، وحياتك عندي، لهجر ڨصرك..( قال وديع إن أغانيه لازالت تردد في تونس وفي العالم العربي منذ سنة  2000 إلى  اليوم لمدى تريثه في اختيار اللحن والكلمة .
وفي تصريح حصري لموزاييك، أكد وديع أنه بصدد تحضير جزء ثاني من عمل أثار نجاحا في العالم العربي وهي أغنية " قمر الزمان " التي خلقت ذكريات عديدة لجيل الثمانينات والتسعينات وسيكون الكليب جاهزا خلال شهر أوت .
وفي نهاية الحوار، أشار إلى أنه لازال محتفظا بأسباب غيابه عن الساحة الفنية، ولكنه أعلن عودته بإنتاجات جديدة ومختلفة قريبا كما هو يعمل على عمل جديد تونسي بعد نجاحه في آداء أصل الزين في العينين لمحمد الجموسي كما سيكون له مشاريع موجهة لبلدان عربية اخرى.
سامية الحامي