languageFrançais

صابر الرباعي: ''ما يريده الشعب من قيس سعيد لم ير النور بعد"

قال الفنان صابر الرباعي، خلال حضوره في برنامج نجوم، اليوم 24 أكتوبر 2020، إنه تحصل مؤخرا على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات.

وأضاف أنّ آخر تكريم حظّي به في تونس كان في عهد الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، حيث تحصل على الاستحقاق الثقافي بعد إصدار أغنية "سيدي منصور"، ومنذ ذللك الوقت لم يلتق أي مسؤول تونسي ولم يتم تكريمه.

وأشار إلى أنه تشرف بالغناء في مهرجان قرطاج وعدد من المهرجانات التونسية الأخرى ولكن ذلك ليس كاف بالنسبة إليه، حيث أنّ أغلب التكريمات التي تحصّل كانت خارج تونس كما التقى العديد من رؤساء الدول، حسب تصريحه.

كما تحدّث ضيف نجوم، عن السيدة نعمة التي غادرتنا مؤخّرا، قائلا  ''طالبت بتسمية شارع أو ساحة باسم المرحومة السيدة نعمة لأنها فنانة قديرة وتستحق التكريم وهذه مسؤولية الدولة التي يجب أن تعترف بقيمة مواطنيها وهم على قيد الحياة وليس أن تتذكر مبدعيها بعد وفاتهم فقط''.

وقال صابر الرباعي إنه في الانتخابات الرئاسية الفارطة عبّر عن مساندته للمترشح قيس سعيد، ولكن بعد مرور عام على توليه منصب رئيس الجمهورية "ما يريده الشعب منه لم ير النور بعد"، معتبرا أن قيس سعيد لا يملك صلاحيات كاملة لينفذ ما يريده وهو ما قد يؤثر على كل خطواته، ولكن يجب سعيد تأمين البلاد قبل كل شيء، وفق تعبيره.