languageFrançais

مدير تصوير 'الهيبة' لموزاييك: رمضان 2020 بلا 'شيخ الجبل' لهذه الأسباب

صرح مدير تصوير المسلسل السوري اللبناني "الهيبة" محمد المغراوي لموزاييك أنه قد تم ارجاء بث الموسم الرابع للمسلسل إلى ما بعد شهر رمضان المعظم، دون تحديد تاريخ واضح وذلك لأن التصوير كان قد توقف منذ 16 مارس الفارط استجابة لقرار الحكومة اللبنانية بالحجر الصحي الشامل، ولأن إلى حدود ذلك التاريخ تم تصوير نصف المسلسل فقط ونظرا لضيق الوقت وتواصل الحجر، لم يتمكن الفريق من استكمال العمل. بالإضافة إلى بعض الصعوبات الانتاجية مثل طلب أحد مالكي الديكورات استرجاع منزله في ظل تواصل الأزمة.

وأوضح المغراوي أن التونسيين العالقين بلبنان كانوا قد اتصلوا بالسفير والقنصل مطالبين بإجلائهم في انتظار استكمال الاجراء ات.

كما غرد النجم السوري تيم حسن على حسابه على تويتر: "جبل فى قيلولة خارج رمضان، حبايبنا رح نعلمكم بتوقيت عرض الهيبة الرد لاحقا و‎فـور تحديده إن شاء الله، وصحتكم بالدنيا".

مسلسل "الهيبة – الرد" بطولة تيم حسن، ديما قندلفت، عادل كرم، منى واصف، روزينا لاذقانى، عبده شاهين، فاليرى أبو شقرا، ولاء عزام، ليلى قمري، أويس مخللاتي، ناظم عيسى وغيرهم، وهو من تأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي.

يشار إلى أن الجزء الرابع من مسلسل الهيبة، الذى يحمل عنوان "الهيبة – الرد"، سيكون الأخير من سلسلة الهيبة، التى حملت أجزاءها على الترتيب "رؤيا – العودة – الحصاد"، وستشارك فى الجزء الرابع والأخير النجمة السورية ديما قندلفت، بعد أن حلت النجمات نادين نسيب نجيم، نيكول سابا وسيرين عبد النور، بطلات لعمل المسلسل فى أجزائه الثلاثة. 

نوال بيزيد