languageFrançais

صاحبة القصة الحقيقية لفيلم 'نوار تحلم': 'المخرجة ظلمتني ونحب حقي..'

استضاف برنامج نجوم اليوم السبت 26 أكتوبر 2019 سنية حسني، صاحبة القصة الحقيقية التي بني عليها فيلم 'نورا تحلم' للمخرجة هند بوجمعة. 

والفيلم هو من بطولة هند صبري ويتطرق إلى قصة امرأة من الطبقة الشعبية متزوجة من مجرم ولديها 3 أطفال لكنها تحلم بحياة أفضل، وخلال تواجد زوجها في السجن تعرفت على شخص وأصبحا عشيقين وأصبحا يفكران في الزواج إلا أن زوجها غادر السجن إثر عفو رئاسي وقرر الانتقام من صديقها وقام باختطافه وعمد إلى مفاحشته.

وقالت في هذا الإطار ' هذه قصتي..لم أكن سعيدة مع زوجي الذي كان يتواجد أغلب الأوقات في السجن.. وعندما غادره انتقم من صديقي وقام باختطافه رفقة أصدقائه ثم عمد إلى مفاحشته، وقبل الظهور اليوم أعلمت المحيطين بي وجيراني حتى لا تكون اعترافاتي صدمة.. أنا لم أشاهد الفيلم إلى اليوم، والمخرجة هند بوجمعة وعدتني أن تشاركني أول فرحة لكنها ظلمتني وأقصتني من الجينيريك وحرمتني من جميع حقوقي..' 

عشت معهم جميع التفاصيل..

وفي تعليقها على نجاح الفيلم وعلى تتويج الممثلة هند صبري بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان القونا في مصر، أكدت ضيفة نجوم أنها تأثرت حد البكاء، وكانت تتمنى أن تكون موجودة لأنها عاشت مع فريق العمل جميع التفاصيل وكانت تتواجد معهم خلال الكاستينغ والتصوير الذي دام 3 أشهر، على حد تعبيرها.

وتابعت في هذا الإطار ' حضرت طيلة أيام التصوير، وحتى الديكور كنت ندخل فيه.. وفي الكاستينغ كنت حاضرة، وأنا ملّيت على هند صبري شنوا تقول في أول كاستينغ لها..والمخرجة هند بوجمعة وعدتني أنه في حال نجح الفيلم ستتغير حياتي، لكن لم أتحصل على مليم واحد إزاء قصة حياتي إلى يومنا هذا..هي حرمتني من الفرحة، ونحب نقلها راك ظلمتني ولن أسكت على حقي..'