languageFrançais

سي الناصر: 'سامي يا مضطرب نفسيا يا يلوّج على البوز'

تحدث ناصر الحباشي في نجوم اليوم السبت 5 أكتوبر 2019 على القطيعة بينه وبين صديقه الممثل سامي الدريدي الذي اتّهمه بالتّحيل والغدر، قائلا إنه لم يتخيل يوما ان يتطور سوء تفاهم بينهما إلى تبادل تهم خاصة من صديقه المقرب.

ناصر الحباشي تأثر حد البكاء خلال حديثه عن صديقه، قائلا' نحن لم نتفارق يوما ..وما تخيلتش يصير الي صار..ويضهرلي الحكاية مقصودة وسامي يا مضطرب نفسيا يا يلوج على البوز..'

وأكد أن سامي هو من خيّر القطيعة ولا وجود لعملية تحيّل مثلما يقوم بالترويج لذلك، مضيفا في هذا الإطار ' تصرفات سامي تغيرت منذ ان أعلمته بمشروعي الجديد رفقة شخص آخر.. وهو جبد روحو.. وهو حل قناة على يوتيوب وقاعد يدخل في فلوس شبيني ما قتلوش أعطيني فلوس وانا ظهرت معاه أكثر من مرة في قناتو..' 

ويذكر أن الممثل سامي الدريدي تحدّث في برنامج 'نجوم''  السبت 28 سبتمبر 2019، عن ''القطيعة ''بينه وبين ناصر الحباشي واللذين عرفا سلسلة 'سي الناصر' على اليوتيوب.

وقال إنّ التواصل انقطع بينهما حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا '' حذفته لا حقدا أو كرها بل تجنبا لرؤيته ''، وتابع ' بدأنا وعملنا ونجحنا معا وثقتي فيه كانت كبيرة لكنني كنت مخطئا.. لقد غدر بي وتحيّل علي''. 

وأوضح أنّ المشكل انطلق بتلقي طلب لعرض إشهار في قناة يوتيوب ''سي الناصر'' وبعد كتابته للسيناريو تعمّد الخباشي افتعال مشكل للحصول على العرض لحسابه الخاص وعندما طلب منه مستحقاته اعتبارا لأنّ الإشهار نزل على قناة اليوتيوب التي يمتلكانها رفض ذلك وطلب منه اللجوء الى القضاء، حسب تصريحه.

وأكّد أنّه لم يتحصل على مليم واحد منذ فتح قناة ''اليوتيوب'' وأنّه علم مؤخّرا أنّ الحباشي تحصّل على أكثر من 30 ألف دينار طلية 3 سنوات.