languageFrançais

سامي الدريدي يتّهم ''سي الناصر بالغدر والتحيّل.. والأخير يرد 

تحدّث الممثل سامي الدريدي في برنامج ''نجوم'' اليوم السبت 28 سبتمبر 2019، عن ''القطيعة '' بينه وبين ناصر الحباشي واللذين عرفا سلسلة ''سي الناصر'' على اليوتيوب.

وقال إنّ التواصل انقطع بينهما حتى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متابعا '' حذفته لا حقدا أو كرها بل تجنبا لرؤيته ''، وتابع ' بدأنا وعملنا ونجحنا معا وثقتي فيه كانت كبيرة لكنني كنت مخطئا.. لقد غدر بي وتحيّل علي''. 

وأوضح أنّ المشكل انطلق بتلقي طلب لعرض إشهار في قناة يوتيوب ''سي الناصر'' وبعد كتابته للسيناريو تعمّد الخباشي افتعال مشكل للحصول على العرض لحسابه الخاص وعندما طلب منه مستحقاته اعتبارا لأنّ الإشهار نزل على قناة اليوتيوب التي يمتلكانها رفض ذلك وطلب منه اللجوء الى القضاء، حسب تصريحه.

وأكّد أنّه لم يتحصل على مليم واحد منذ فتح قناة ''اليوتيوب'' وأنّه علم مؤخّرا أنّ الحباشي تحصّل على أكثر من 30 ألف دينار طلية 3 سنوات.

 

من جانبه، نفى الناصر الحباشي تصريحات سامي الدريدي، مؤكّدا أنّ هذا الأخير تغاضى عن قول الحقيقة وإنّ ''قناة اليوتيوب''، هي قناته رغم مساهمة الدريدي في نجاحها.

وقال ''منذ 3 أسابيع فتحت وكالة اتصالات ومنذ ذلك اليوم تغيّرت طريقة معاملة سامي لي، وكانت حادثة سيناريو الإشهار القطرة التي أفاضت الكأس ''.

وتابع ''الصداقة ربما تجمعنا من جديد لكن بالنسبة إلى العمل انتهى بيننا''.