languageFrançais

''أوربن نايت'': نجوم الراب  يتألقون في مهرجان بنزرت 

كان لجمهور مهرجان بنزرت الدولي في دورته السابعة والثلاثون موعد مع ثلّة من نجوم الراب في تونس الجمعة 8 أوت 2019وكان الحفل من تنظيم '' شبكة للموسيقى '' بالتعاون مع هيئة المهرجان.

انطلقت السهرة بمشهد لمالك بن سعد، تلاه الطفل المتألق ''حمٌودة '' في أغنيتين '' إنتي بابا '' و '' يا ليلي '' والذي أكّد لموزاييك أنّه لن يشارك في أي عمل مُقترح إلّا بموافقة بلطي.

وغنّى Amon، مجموعة من أغانيه من بينها '' Amigo '' و ''Let It Go'' وشارك '' سانفارا '' أغنية '' Maria''.

وهتف الجمهور عند اعتلاء ''كافون '' الركح والّذي تحاور مع الحاضرين وتفاعل معهم،وقدّم ''حوماني '‘، '' مزاطيل’’، '' اكمي اكمي ''، '' مهبولة '' وغيرها من إنتاجاته وشاركه الركح ''GGA'' في '' قبي قبي '' ومريْضة '' ليواصلGGA إثر ذلك جزءه المخصص من السهرة بمجموعة من أغانيه.

كما شهد الحفل مشاركة الشاب بشير والّذي رافقه على الركح أربع راقصات ليغنّي '' حزّار '‘، '' الصبابة '' والتي تحظى بنسب استماع عالية و'' على جالك '' و '' يا حمامة '‘، راوح بين أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل من الجمهور الحاضر.

ختام السهرة كان مع إثنين من أبناء الجهة، '' سامارا '' و ''سانفارا '‘ حيث قدم ''سانفارا '' في جزء أوّل مجموعة من أغانيه على غرار ''نبات نحارب '‘، ''جي. اف. ك‘‘، وغيرها.

وفي الجزء الثاني، غنّى سامارا '' ما دايم والو '‘، أغنية "الموندو"، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور على نحو خاص.

سهرة الشباب، سهرة شهدنا فيها تفاعل متبادل بين الفنانين والحاضرين، إلا أنّها انتهت ببعض من المشاكل بين الجمهور تمكّنت الهيئة التنظيمية من السيطرة عليها بالتعاون مع رجال الأمن.

سامية