languageFrançais

كارول سماحة تكشف عن ملامح عرضها في مهرجان قرطاج

أكّدت النجمة اللبنانية كارول سماحة سعادتها بالصعود مجدّدا على ركح المسرح الروماني بقرطاج يوم الجمعة 9 أوت 2019.

وقالت في تصريح لبرنامج كورنيش الأربعاء 7 أوت 2019 إنّها سعيدة أن تلتقي الجمهور التونسي بعد غياب دام 4 سنوات، مؤكدة أنّها ستفاجأ جمهورها ببرنامج العرض الذي سيتضمّن إضافة إلى أغانيها، أغاني فرنسية وانقليزية ومدلي تونسي  ومدلي لبناني.


وأشارت إلى أنّ المدلي التونسي سيتضمّن أغاني للهادي الجويني منها ‘’حبي يتبدل يتجدد’’ وغيرها، مضيفة: "احب الهادي الجويني لقد كان سابقا لعصره... أغانيه وموسيقاه تشدني كثيرا''.

تعاون مع زياد الرحباني


وعن جديدها قالت كارول سماحة إنّها ستصدر في غضون أسبوعين أغنية جديدة من ألحان مروان خوري وهي أغنية من فيلم شاركت في بطولته وسيعرض قريبا في لبنان.


من جهة أخرى قالت ضيفة كورنيش إن هناك تعاون بينها وبين الفنان زياد الرحباني، مشيرة إلى أنّه لم يتمّ بعد تحديد موعد تسجيل الأغاني نظرا لإنشغال زياد الرحباني، مؤكّدة أنّ هذه الأعمال هي حاليا في مرحلة التوزيع الموسيقي.


وإجابة على سؤال حول عدم اصدارها لأغنية باللهجة التونسية رغم أنّها وعدت بذلك في 2011، قالت كارول سماحة  إنّها مازلت عند وعدها ولكن لم تتح الفرصة إلى حد الآن للقاء ملحّن تونسي يفهم صوتها وأنها ستكون سعيدة إنّ تمّ اقتراح أسماء عليها.


كما تطرّقت إلى ما تشهده أغاني لفنانين من المغرب العربي من انتشار على مستوى الوطن العربي، معتبرة أنّ ذلك يعود إلى ظهور جيل من المنطقة بدأ يعي ضرورة وأهمية التسويق للفنانين والتخطيط المسبق لذلك.