languageFrançais

عدنان الشواشي: انتظروا أغاني جديدة في عرض قرطاج

انتظمت اليوم الاثنين 23 جويلية 2019 بالمركز الإعلامي بالمسرح الندوة الصحفية للفنان ''عدنان الشواشي'' الذي سيلتقي جمهور مهرجان قرطاج بعد عشرين سنة من الغياب يوم الاربعاء 24 جويلية 2019.

وبخصوص غيابه، ذكر خلال الندوة أن من بين شروط المهرجان تقديم ملف فحسب قوله ''لا داعي لتقديم ملف فأنا ''معروف '' ولست هاويا’’.

وذكر أن محمد بوغلاب كان وراء عودته هذه السنة إلى قرطاج وهو من اقترح العرض على مختار الرصاع مدير المهرجان.

وأضاف الفنان عدنان الشواشي أن مدّة العرض ستكون ساعة ونصف، سيقدم خلالها أغاني قديمة بتوزيع جديد وأغاني ستعرض لأول مرة على الركح وستحل الفنانة ''رحاب الصغير ‘‘ضيفة لتغني أغنية وطنية لعبد الرحمان العيادي قائد الفرقة التي سترافق الفنان وستشاركه أغنية ثانية من كلمات وألحان رضا القلعي.

بالإضافة إلى مشاركة كورال البحيرة في أغنية ''أحكيلي عليها يا بابا'' في توزيع موسيقي جديد ومشاركة الفرقة الوطنية للفنون الشعبية في أغنية أخرى وتحدث عن مفاجأة كبرى ستكون حاضرة خلال العرض.

وفي ختام الندوة، أكد عدنان الشواشي أنه متفائل بهذا العرض وبالحضور الجماهيري مضيفا أنه سيؤدي بنفس الطاقة والحرفية حتى لو كان الحضور متواضعا.

ويذكر أن العرض الفني المنفرد الأول للفنان عدنان الشواشي على ركح مسرح قرطاج كان سنة 1981 تحت ادارة الفنان الراحل سمير العيادي. أما عن آخر ظهور له في المهرجان فكانت سنة 1998. 


سامية