languageFrançais

عزيز الجبالي: ''الصلعة هرّبت عليّ البنات''

عبّر الممثل عزيز الجبالي الذي يؤدي دور وجدي ''العشاق'' في مسلسل نوبة عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية والأصداء الجيدة لدوره في المسلسل، مشيرا إلى أنّ ذلك يضعه في المقابل أمام مسؤولية كبيرة وهو ما يدعوه الى التدقيق أكثر في الإختيارات المقبلة لأنّ الجمهور تعوّد عليه بمستوى معيّن ويجب المحافظة عليه.

ولأداء دور ''العشاق'' في المسلسل قال عزيز في رمضان شو الثلاثاء 14 ماي 2019 إنّه تعيّن عليه  مجالسة ''عشاق'' في المدينة العتيقة ومواكبته في كيفية ممارسته لهذه ''المهنة'' في أدق تفاصيلها  ليتمكّن من تقمّص الشخصية بطريقة مقنعة.

وأشار من جانب آخر إلى أنّه لم يتعمّد الإضحاك في أدائه للدور وإنّما حاول تقديم شخصية ظريفة،رغم أنّ وجدي يعيش ألما في حياته الخاصة إلاّ أنّه يحاول نشر الضحكة والسعادة.

وقال عزيز مازحا إنّ الشعبية التي حصدها في دوه في فيلم ''دشرة'' لدى الجنس اللطيف تلاشت بعد دوره في النوبة و''هرّب عليه البنات'' بسبب الصلعة واضطراره لحلق شعره بالكامل خدمة للدور. 

سمير العقربي تسرّع

وبخصوص موقف الفنان سمير العقربي من مسلسل نوبة، قال ضيف رمضان شو إنّ سمير العقربي تسرّع في ابداء موقفه وأنّ عبد الحميد عرف كيف يردّ عليه. وأضاف أنّ المسلسل لم يأخذ من النوبة سوى الإسم لأنّه عالم خيالي لا يشبه عرض النوبة الموسيقي. 

وحول رأيه في الأعمال الدرامية الرمضانية عبّر الجبالي عن اعجابه بمسلسل ''مايسترو'' وقال إنّه ''عمل محترم جدا''، كما أثنى على مسلسل ''القضية 460'' رغم أنّه يشكو من بعض النقائص على مستوى السيناريو  ولكنّه يبقى عمل جيّد على مستوى  الصورة وهو عمل مختلف ومهم، حسب تصريحه.

وأشار إلى أنّ مستوى الأعمال الدرامية عموما أفضل من مسلسل أولاد مفيدة الذي يحسب له ولمخرجه سامي الفهري قوة الحبكة الدرامية التي تجعل المشاهد يتابع المسلسل.

أمّا مسلسل مشاعر فهو مسلسل لا يمكن اعتباره تونسيا وأنّ صلته بتونس لا تعدو أن تكون سوى مكان التصوير لا غير.