languageFrançais

منظمة مسابقة ملكة جمال تونس: شوفو أحنا أش خدمنا بـ0 مليم

أكدت عايدة عنتر رئيسة جمعية 'تاج' ومنظمة مسابقة ملكة جمال تونس ورئيسة لجنة التحكيم في برنامج نجوم اليوم السبت 9 فيفري 2019 أنه لم يتم إقصاء أي ولاية من ولايات الجمهورية من مسابقة ملكة الجمال.

وقالت إنه لا يحق لها التصويت بل اختيار أعضاء لجنة، مبرزة في سياق متصل أنه لا وجود لفقرة 'لباس البحر' في المسابقة. وتابعت في هذا الإطار 'لباس السباحة موش حاجة ضرورية في مسابقات الجمال، وزيد العقلية في تونس موش قابلة حاجة هكا.. هناك أخلاقيات يجب احترامها على غرار اللبسة وطريقة الكلام وحتى في ملكة جمال الكون لا وجود لفقرة لباس البحر..'

وبينت في سياق متصل أن الفريق العامل في المسابقة يضم أعضاء متطوعين ولا وجود لأي تمويل مادي من أي طرف كان، على حد تعبيرها.

وتابعت 'الي عملناه بصفر مليم.. كلنا متطوعون  وحتى حد ما عطانا فرنك.. شوفو أحنا اش خدمنا بزيرو مليم.. كما أنني كنت مستعدة لإيقاف هذه الدورة من تظاهرة ملكة جمال تونس لكنني تراجعت بعد العمل الذي قامت به الفتيات المشاركات..'

وقالت إنه لا وجود لعصا سحرية بل إن العمل هو سيد الموقف، مؤكدة أنها لا تبحث عن الشهرة . وانتقدت في سياق متصل عدم تدخل وزارة السياحة لدعو هذه المسابقة.