languageFrançais

وليد النهدي: الانتقادات والشتائم إشهار مجاني لأعمالي

This browser does not support the video element.

أكد وليد النهدي أن أغنية "بيكش" التي أثارت ضجة وجملة من الانتقادات حال تنزيلها على اليوتوب، لم تتجاوز كلفتها 2000 دينار، مؤكدا أنها ليست أغنية راب بل "تفدليكة" تتحدث عن الواقع ووجه فيها "كلاش" لبعض الأسماء في الميدان الفني.


واعتبر النهدي خلال استضافته في برنامج نجوم اليوم السبت 25 فيفري 2017 أنه ليس مغني راب، لكن الراب ليس تونسيا وكل مغنيه في تونس "يقلدون الأمركيين" وفق تعبيره.


الانتقادات والشتائم إشهار مجاني
كما أكد النهدي أنه يعتبر أن كل الانتقادات والشتائم التي طالته بعد هذه الأغنية هي "اشهار مجاني" داعيا كل منتقديه إلى مواصلة ذلك، وأضاف أنه غير منزعج البتة من الأمر. وأضاف أن "البعض يزعجهم أن تكون عائلة النهدي ناجحة بكل أفرادها".


كل من وضعوا ديزلايك هم من تحدثت عنهم في أغنيتي
وعن العدد الكبير من "الديزلايك" التي وردت على أغنيته، اعتبر النهدي أن كل من وضعوا ديزلايك أزعجتهم الاغنية لانها تتحدث عنهم، واعتبر أنها لا تهمه ولا يهمه عددها بقدر ما يهمه عدد المشاهدات. مؤكدا أن أغنيته القادمة التي يجهز لها "ستزعجهم أكثر" حسب تعبيره.


على الإعلام التونسي أن يشكرني
وأضاف النهدي أنه لم يعد يطلع على الجرائد وليس مهتما بما كتب من انتقادات حول أغنيته، مضيفا أن "على الإعلام التونسي شكره على المنتوج الجديد عوض شتمه وانتقاده، قائلا "إن الاعلام في تونس لا يشجع على الابداع ويعطل المبدعين".


وأضاف أن كل من شاركوا في العمل من ممثلات وفنانات "سعيدات بالتجربة ولم ينزعجن البتة مما قيل حول العمل" كما أكد أن والده لمينا لنهدي معجب بالأغنية ويشجعه على المواصلة.