languageFrançais

معطيات جديدة بخصوص آلاف الخراطيش المحجوزة بالعاصمة

أكدت مصادر أمنية مطلعة لموزاييك أن الاختبارات الفنية الأولية التي تم اجراؤها على مسدسات والاف الرصاصات التي تم حجزها اليوم الأحد داخل منزل بالضاحية الجنوبية للعاصمة، أثبتت أنها مسدسات تستعمل في احداث ثقوب بالأسقف أو الجدران عن بعد pistolets perforateurs أو عند اعلان انطلاق السباقات في ألعاب القوى وبالمثل بالنسبة الى الرصاصات التي تم حجزها.


وحسب المعطيات المتوفرة فقد تقرر فتح محضر عدلي في الغرض واحالة باقي الأبحاث الى وحدة ديوانية لاستكمالها.

 

وكان  مصدر أمني أفاد  لموزاييك في وقت سابق أن أعوان منطقة الأمن الوطني بمنوبة تمكنوا من حجز حوالي 4000 رصاصة وسبع مسدسات نارية بحوزة تاجر يقطن بالضاحية الجنوبية للعاصمة.


وتفيد الأبحاث المجراة أن كهلا من سكان مدينة منوبة اقتنى الة حديدية كهربائية تستعمل لثقب الخرسانة وهي مغلفة داخل العلبة الخاصة بها وعند فتح العلبة لاخراج الالة عثر على رصاصات وثلاثة أغماد" الرحى" التي تستعمل لوضع المسدسات النارية داخلها فتوجه الى أعوان منطقة الأمن الوطني وأحاطهم علما بما عثر عليه.

وأفادت محاضر البحث أنه بعد الحصول على عنوان بائع الالة تمت مداهمة منزله ظهر اليوم وبتفتيشه تفتيشا دقيقا تم حجز أكثر من 4000 رصاصة وسبع مسدسات نارية جلها ألمانية الصنع بالاضافة الى أغمدة خاصة بأسلحة نارية اخرى.