languageFrançais

الكنام: التّمديد مجدّدا في آجال صلوحية بطاقات العلاج

أعلن الصندوق الوطني للتأمين على المرض التّمديد مرة ثانية في آجال صلوحية بطاقات العلاج إلى غاية 31 أوت 2021 وذلك بالنسبة للبطاقات التي انتهت صلوحيتها في تاريخ 30 جوان 2021 والتي تم التمديد فيها آليا دون ضرورة تنقل المضمونين الاجتماعيين إلى مراكز الصندوق لتجديد بطاقاتهم. 

ويأتي ذلك في إطار الإجراءات الاستثنائية المتعلقة بدعم المجهود الوطني للتوقي من خطر العدوى بفيروس "كوفيد 19" وضمانا لاستمرارية العلاج في ظل الحجر الشامل و الموجه الذي تم إقراره ببعض المناطق.
 
التمديد مرة ثانية في آجال صلوحية بطاقات العلاج إلى غاية 31 أوت 2021 و ذلك بالنسبة للبطاقات التي انتهت صلوحيتها في تاريخ 30 جوان 2021 والتي تم التمديد فيها آليا دون ضرورة تنقل المضمونين الاجتماعيين إلى مراكز الصندوق لتجديد بطاقاتهم. وينطبق هذا الإجراء على كافة المنظومات العلاجية.

كما يذكر الصندوق كافة المضمونين الاجتماعيين انّه تم التمديد في آجال إيداع بطاقات استرجاع مصاريف العلاج ومطالب التكفل بالخدمات الصحية الخاضعة للموافقة المسبقة ومطالب منح المرض والوضع إلى حين إشعار لاحق وعليه فانه يتعين على المضمونين الاجتماعيين تجنب الاتصال بمراكز الصندوق إلا في الحالات المتأكدة فحسب.