languageFrançais

مرزوق: كاذب من يقول أننا طالبنا بصرف تعويضات صندوق الكرامة 

أكّد لأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق في تدوينة على صفحته بالفايسبوك أنّ موقفهم من مسألة تعويضات صندوق الكرامة واضح ''وهو عدم صرف هذه التعويضات لأن للبلاد أولويات أخرى''.

وأوضح  أن ما يتم ترويجه عن مطالبتهم بصرف هذه التعويضات "كذب يستخدمه المختلفون معهم"، متابعا أنّ كتلة الحركة عبّرت عن موقفها في البرلمان "وهذا الموقف موثق والاجتماع الذي حصل فيه تصويت على الاقتراح موثق أيضا".

وتابع محسن مرزوق "في تونس الآن من يريد الدفع للعنف والفوضى لا يستحي من الكذب...والمبلغ الذي تحدثت عنه الحكومة هو عشرة ملايين دينار كأقصى حد.. والكذابون يعرفون الحقيقة ولكنهم يكذبون فيقولون المبلغ هو 590 مليون دينار. ورغم ذلك نحن طالبنا بعدم صرف هذا المبلغ، الوثائق واضحة والمحاضر واضحة والاجتماعات ينقلها الاعلام ولكن إذا غابت الحجة ماذا يبقى للكذابين سوى الكذب".

وقال في ختام تدوينته "اكذب حتى يصدقك الناس، كم دفعت بلادنا ثمنا جراء الكذب؟ وماذا يراد من هذه البلاد بترويج الكذب؟ لهذا، نرجو من كل ذي عقل وبصيرة أن لا يصدق من هنا فصاعدا سوى ما يسمع من المصادر المعنية وما تؤكده أقوال ووثائق وإلا يصبح عقله مستباحا وذاته مستعبدة لأكاذيب من يدفعون للخراب".