languageFrançais

رئاسة الجمهورية تتفاعل مع نداء مستثمر شاب على موزاييك: الرسالة وصلت

تحدث محمد الضوافي باعث مؤسسة ناشئة لإنتاج الأطراف الاصطناعية باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في صباح الخير ويكاند اليوم السبت 20 أكتوبر 2018 عن لقائه برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي في قصر قرطاج أمس الجمعة.

وأكد محمد الضوافي أنه تلقى اتصالا من ربيعة النجلاوي مستشارة رئيس الجمهورية المكلفة بملف الشباب ودعته إلى الحضور إلى قصر قرطاج لملاقاة الرئيس، وأعلمته أن رئيس الجمهورية اطلع على الإشكال الذي تعرض له إثر حضوره في برنامج صباح الخير ويكاند على موزاييك بتاريخ 6 أكتوبر 2018.

وقال إنه استعرض أمام رئيس الجمهورية أبرز المشاكل التي تعترض المستثمرين الشبان في هذا الإطار، وإن متابعا ' رئيس الجمهورية قلي كمّل الجولة متاعك لبرا وأرجعلي..'

 

ويذكر أن رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي التقى الجمعة 19 أكتوبر 2018 بمحمد الضوّافي باعث مؤسسة ناشئة لإنتاج الأطراف الاصطناعية باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية.

وأفاد المهندس محمد الضوّافي أنّ رئيس الدولة أكّد على أهمية الاستثمار في التكنولوجيات الحديثة وتنمية ملكة الإبداع والخلق لدى الشباب التونسي، معبّرا عن دعمه الكامل وتشجيعه لمثل هذه المبادرات التي من شأنها تثمين الذكاء التونسي والحدّ من هجرة كفاءاتنا إلى الخارج.

 

رسالة محمد الضوافي في صباح الخير ويكاند بتاريخ 6 أكتوبر 2018