languageFrançais

هجوم جندوبة الإرهابي: تشييع جثامين شهداء الوطن إلى مثواهم الأخير

بنفوس ملتاعة.. بحرقة عميقة.. وبالزغاريد شيّع أهالينا في نقاط مختلفة من الجمهورية أبناءنا الستة الذين راحوا ضحايا العملية الإرهابية الغادرة بعين سلطانة في ولاية جندوبة.

جثامين شهداء الوطن غادرت ثكنة الحرس الوطني بالعوينة بعد موكب التأبين واتّجه جثمان كل بطل من أبطالنا إلى مسقط رأسه من أجل الوداع الأخير.

ورغم ألم الفراق واللوعة، ارتفعت الشعارات الداعية للتصدي للإرهاب والدعوات لوحدة الصف ومؤازرة المؤسستين الأمنية والعسكرية، فيما أكد أهالي الشهداء أن أبناءهم هم مشاريع شهداء فداء لتونس وحماية لترابها من كل شخص يتربص بها شرّا وكل من يحاول ضرب أمنها واستقرارها، رافعين شعار 'نموت نموت ويحيا الوطن'.

بنزرت 

صباح اليوم، استقبل أهالي جرزونة جثمان شهيد الوطن 'حمزة الدلالي'..الشاب الذي كان يستعد للزواج بعد أن أوشك على إنهاء بناء منزله.

'حمزة' كانت في استقباله حشود كبيرة من أهله وأقاربه وأصدقائه وعدد هام من الأهالي الذي حضروا من مختلف مدن بنزرت لوداع شاب عرف بحبه لخدمة الوطن.

 

القيروان

وفي الشبيكة، شيّع الأهالي ظهر اليوم الإثنين 9 جويلية جثمان الشهيد 'حاتم ملاط' إلى مثواه الأخير بمقبرة الشبيكة بحضور عدد كبير من أقاربه وزملائه وأصدقائه وعدد من المسؤولين.

 

منوبة

وفي دوار هيشر، تم تشييع جثمان شهيد الوطن الوكيل أول بالحرس الوطني عربي قيزاني إلى مثواه الأخير بمقبرة دوار هيشر من ولاية منوبة وسط حضور عدد من القيادات الأمنية وزملائه وأصدقائه وأقاربه .

 

بن عروس

وشيّع أهالي رادس اليوم الاثنين 9 جويلية جثمان شهيد الوطن أنيس الورغمي إلى مثواه الأخير بحضور عدد هام من أقاربه وأصدقائه وأهالي بن عروس.

 


نابل

أهالي قليبية أيضا شيعوا ظهر اليوم الاثنين جثمان شهيد الوطن 'حسام بن خليفة' وسط حضور حشود من أصدقائه وزملائه وأهالي المنطقة.