languageFrançais

استشهاد مدني والقضاء على ارهابيين في مواجهات بالقصرين

استشهد مدني يبلغ  من العمر  16 سنة وأصيب احد أعوان الامن بطلق ناري على مستوى الساق فيم تم القضاء على إرهابيين اثنين خلال تبادل لإطلاق نار كثيف منذ الساعة الثالثة فجرا في حي الكرمة بالقصرين بين وحدات مشتركة من الجيش   والأمن والحرس الوطنيين مع مجموعة إرهابية مسلحة متحصنة بثلاثة منازل في حي الكرمة وذلك اثر ورود معلومات من احد أهالي الجهة بشأن تحصن عناصر مشبوهة بالمنازل المذكورة.


وتشير المعطيات الأولية إلى أن المجموعة الإرهابية مكونة من ثلاثة عناصر ويرجح أن من بينهم الإرهابي المفتش عنه جهاد المباركي وشقيق الإرهابي مراد الغرسلي الذي تم القضاء عليه.

وبهذا الخصوص أفاد مراسلنا بالجهة برهان اليحياوي بان الوحدات الأمنية والعسكرية اقتحمت المنازل الثلاثة التي تتحصن بها العناصر الإرهابية  موضحا ان الطفل البالغ من العمر 16 استشهد بعد أن تعمّد احد الإرهابيين إطلاق النار على حشد من متساكني حي الكرمة الشعبي الموجودين في محيط العملية الامنية الجارية للتعبير عن مساندتهم لقوات الأمن والجيش الوطنيين مرددين بأعلى أصواتهم النشيد الوطني مما استفز العناصر الإرهابية.

 

وللتذكير فإن العملية الامنية والعسكرية بالقصرين اثر إعلام  احد أهالي الجهة الوحدات الأمنية بتحصّن عناصر مشبوهة بثلاثة منازل في حي الكرمة.

مقالات ذات صلة


مواجهات القصرين: إصابة عون آخر برصاصة مرتدّة

مدير عام الأمن العمومي لموزاييك: عملية القصرين كانت استباقية

الزغاريد تصدح بعد أصوات الرصاص اثر نهاية عملة القصرين بنجاح
القضاء على الإرهابيين جهاد المباركي وأسامة المحمودي في مواجهات القصرين
الأسلحة المحجوزة في عملية القصرين
هوية الطفل الذي استشهد في عملية القصرين