languageFrançais

الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تنظم لقاءا اعلاميا افتراضيا للمبادرين

 أعلنت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي أنها ستنظم ، يوم 23 اوت 2022، افتراضيا، لقاءا إعلاميا هو السادس من نوعه لفائدة أصحاب المبادرات في تونس ومن المقيمين بالخارج في اطار المشروع الإقليمي " ويدو أفريكا".

وقد مكن البرنامج الذي تموله الوزارة الاتحادية الالمانية للاقتصاد والتنمية وتنفذه الوكالة الالمانية للتعاون الدولي منذ 2019 في ست دول إفريقية هي تونس والكامرون وغانا والطوغو وكينيا واثيوبيا، من مرافقة زهاء 3200 من اصحاب المبادرات وساعد على احداث اكثر من 2000 وظيفة.

واكدت الوكالة ان اللقاءات الاعلامية، التي يمكن التسجيل فيها عبر رابط الكتروني متوفر على صفحتها الرسمية على موقع فايس بوك ، تهدف الى مساعدة الشركاء في تونس والخارج على تطوير أفكار مشاريعهم وإطلاعهم على طرق الحصول على الدعم المالي والمرافقة .

وقالت الوكالة :" نحن ندعم الشراكة بين المبادرين التونسيين المقيمين في الخارج والمبادرين على المستوى المحلي من خلال تقديم منحة الى جانب المراقفة الشخصية والمجانية".

واكدت ان فريق "ويدو افريكا" سيقدم للمشاركين المشروع خلال ، خلال لقاء23 أوت القادم، الذي سينتظم ما بين الساعتين الرابعة والخامسة عصرا بتوقيت تونس، بشكل افتراضي الى جانب عقد جلسة لتلقي الاسئلة مفتوحة للجميع.