languageFrançais

حوادث الحقن المجهولة: إدارة الحرس الوطني تحذّر الأولياء..

دعت الإدارة العامة للحرس الوطني، في بلاغ لها اليوم السبت 29 جانفي 2022، الأولياء إلى ضرورة الانتباه لأيّ عملية استدراج لأبنائهم التلاميذ عن طريق مدهم قطع حلويات ومحاولة حقنهنم بتعلة إجراء تلاقيح كورونا.

وأشارت الإدارة العامة للحرس الوطني إلى أنّها باشرت عدّة قضايا تتعلق بمحاولات تحويل وجهة عدد من التلاميذ وحقنهم بمادّة مجهولة، وذلك في الفترة الممتدة من 24 جانفي إلى 28 جانفي الجاري.

حيث باشرت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالقصر، في ولاية قفصة، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر ومحاولة حقنها ومدّها بقطع حلوى بمحيط المدرسة الإبتدائية بلالة.

وباشر مركز الحرس الوطني بالهيشرية بولاية سيدي بوزيد، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر من طرف 3 أشخاص على متن سيارة يقومون بمطاردة التلاميذ  لمحاولة حقنهم.

كما تمّ إعلام إقليم الحرس الوطني بتطاوين عن تواجد سيارة على متنها شخصين متواجدة بالقرب من المدرسة الإبتدائية بالمزطورية يقومان بإيهام التلاميذ بأنّهم يقومون بتلاقيح بمقابل مادي.

من جهته، باشر مركز الحرس الوطني بكركر بولاية المهدية، قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر وتتمثل الحادثة في إعتراض سبيل قاصر بمحيط المدرسة الإبتدائية بكركر الجم من طرف رجل وإمرأة على متن سيارة ستافات ذات ترقيم أجنبي وأوهماه على أنهما فريق تابع لوزارة الصحة ويقومون بإجراء تلاقيح في الوسط المدرسي.

وباشر مركز الحرس الوطني بالسواسي قضية عدلية موضوعها محاولة التغرير بقاصر وتتمثل الحادثة في إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بالكساسبة السواسي ومحاولة حقنهم مقابل قطع حلوى.

إضافة إلى ذلك فقد باشر مركز الحرس الوطني بهرقلة قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بهرقلة ومحاولة حقنهم.