languageFrançais

بوشناق: أميرة الشبلي وبلال البريكي نجحا في الخروج من ''حبيبة وماهر''

أكد المخرج عبد الحميد بوشناق، خلال استضافته في برنامج رمضان شو، أن مسلسل ''نوبة'' انتهى وأنه لا وجود لنوبة 3، قائلا ''كل الشخصيات التي أحبها قتلتها.. لواش نوبة 3؟ خاطر خطف؟ ما نعاودش روحي والتاريخ ما يرحمش''.

وعن رأيه في دوري أميرة الشبلي في ''الفوندو'' وبلال البريكي في ''أولاد الغول''، أجاب بوشناق ''بلال وأميرة نجحا في الخروج من دوري حبيبة وماهر.. نغير علاهم كي يعملوا حاجة مع مخرجين آخرين.. وأنا فخور وفرحان بيهم وبهالة عياد في نهج غاري بلدي''. 

وبالعودة إلى كواليس كان يا ماكنش الذي أخرجه، تحدث بوشناق عن تأثر الممثل منجي العوني في تصوير أول مشهد، قائلا ''لمست تأثره وتأثر فنان اشتاق للتمثيل..''. وعن دوره في السلسلة، أوضح بوشناق أن العوني هو الحكواتي وهو موجود في كل الحلقات بالغياب.

كما عرّج بوشناق على مشاركة الفنانة فاطمة بن سعيدان في العمل، وقال ''مشاركتها وسام ونيشان في مسيرتي المهنية''، وتابع ''ديما يكلموها وترفض المجازفة.. وفي البداية لم تقبل لكنها وثقت بي وفعلت ما يمكن لأكون في مستوى هذه الثقة''.

كما اعتبر بوشناق أن سيف عمران ''ممثل كبير سيكون له حجم ومكانة''، وقال ''ضمار سيف ما يشبه لحد. ممثل كبير مزلتو ما ريتو منو شي''. 

وعبّر ضيف رمضان شو عن إعجابه الشديد بمسلسل ''حرقة'' ، وقال ''العمل هذا نتعلم منو كي نشاهدو.. يشبهلي برشا.. أهنئ لسعد الوسلاتي على هذا المجهود وهذا العمل''.