القائمة

جهاد الشارني: ''كان يا مكانش'' عمل غريب.. وانتظر اعتذارا من اكرم ماغ (فيديو)

قال الممثل جهاد الشارني الذي يقدم شخصية 'نعناع' في مسلسل "كان يا مكانش" للمخرج عبد الحميد بوشناق، إن هذا العمل هجين وغريب وغير معتاد لكنه سعيد بالمشاركة فيه.

وأكد في برنامج ''رمضان شو'' اليوم الجمعة 16 أفريل 2021 أن المسلسل كوميدي وهو خليط "من طبيعة التونسي" ولا يمكن تصنيفه كعمل موجه للأطفال .

وأضاف الشارني أن المشاهد التونسي اعتاد على القوالب الجاهزة "وهذا المسلسل مختلف يمكن مشاهدته مباشرة بعد آذان المغرب على القناة الوطنية الأولى، ويقدم قصة مغامرة يعيشها ثلاثة أصدقاء يحاولون التأقلم مع البيئة والمكان الذي يتواجدون فيه.

وشدد جهاد الشارني على أن العمل فيه الكثير من الرسائل الموجهة للتونسيين عن الفقر وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي وغلاء المعيشة، مشيرا إلى أنه لم يستطع المشاركة في أعمال رمضانية أخرى بسبب التزامه بـ"كان يا مكانش".

وبين ضيف "رمضان شو" انه تلقى الدعوة من سوسن الجمني للمشاركة في مسلسل "الفوندو" وأيضا "ابن خلدون" وتلقى بعض الاتصالات من فريق "أولاد الغول".

كما تحدّث جهاد الشارني عن الاشكال الذي يعيشه مع الفنان اكرم ماغ الذي اتهمه بسرقة فكرة "حنبعل لاند" وتقديمها لعبد الحميد بوشناق، لافتا إلى انه "ظُلم" في هذا الصدد.

وقال "نستنى اكرم ماغ يطلب مني السماح خاطر غلط في حقي وحكا عليا بالخايب في برشة برامج" حسب تعبيره.