languageFrançais

مسلسل 27: التلفزة التونسية تنفي مسؤوليتها في عدم خلاص بعض الممثلين

نفت مؤسسة التلفزة الوطنية أيّ علاقة لها بعدم خلاص بعض الممثلين الذين شاركوا في مسالسل 27 الذي تمّ بثّه على القناة خلال شهر رمضان المنقضي.
 

وقالت التلفزة في بيان إن "محاولات إدخال التلفزة التونسية و حشرها في علاقات تعاقدية أو نزاعات أخرى بين المنتج المنفذ والغير لا يستقيم قانونيا و تعاقديا بصريح الفصل 9 من عقد تنفيذ الإنتاج  الذي ينصّ على أن التلفزة التونسية تعتبر غيرا   في أي علاقات تعاقدية يبرمها المنتج المنفذ في إطار تنفيذ الإنتاج موضوع التعاقد أو بمناسبته و في حل من كل اثر لها أو التزامات مرتبطة بها".
 

ويأتي هذا البيان تبعا لما تعتبره التلفزة الوطنية ''مغالطات'' حول عدم خلاص أجور بعض الممثلين من قبل المنتج المنفذ لمسلسل 27، مؤكّدة جهلها التام والكامل لطبيعة الخلافات بين المنتج والممثلين وتفاصيلها لعدم تعلقها بأي التزامات تخصّ التلفزة التونسية، وفق نصّ البيان.


وأكّدت التلفزة التونسية ايفاءها بالتزاماتها التعاقدية المنصوص عليها بعقد تنفيذ الإنتاج ''في حدود ما يسمح به حسن التصرف السليم''، مشيرة إلى أنّ لديها "تحفظات جوهرية تنتظر ردا جدّيا و سريعا من المنتج المنفذ''، داعية الجهة المنتجة لاستكمال العمل بشكل عاجل وتعديل رؤيته الاخراجية في صورة تليق بجيشنا الوطني و تلبي الغاية الأساسية من انتقائه من جملة النصوص المعروضة للتنفيذ، وفق نصّ البيان.